أرشيف الأحداث

التعليم العالي: تنظيم مهرجان المنصورة الرقمي الأول للمواهب

تلقى د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من د.طايع عبداللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، حول مهرجان المنصورة الرقمي 

الأول للمواهب خلال الفترة من ١٥ فبراير الجاري حتى 1 أبريل المقبل، والذي تنظمه جامعة المنصورة بالتعاون مع قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة برئاسة د. أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، ود. محمد عطية نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب.

وينظم مهرجان المنصورة الرقمي الأول للمواهب، مسابقات بين الطلاب في مجال الفنون التشكيلية ومجالات التصوير الفوتوغرافي خاصة تصوير المعالم الأثرية، والفنون التشكيلية والغناء والعزف الفردي والإنشاد الديني وتلاوة القرآن الكريم والترانيم والقصة القصيرة والرواية والشعر ( عامية وفصحى) والبحث المقالي والافلام القصيرة.

ويتم تسجيل الكود الموجود بالإعلان للتعرف على الشروط وطريقة التسجيل ومراحل التسابق، وأيضًا الجوائز، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني http://talent.mans.edu.eg/ للاشتراك في المهرجان.

ومن جانبه، أكد د. محمد عطية أن المهرجان يعد نشاطًا طلابيًا رقميًا غير تقليدي ويعد الأول من نوعه بالجامعات المصرية، وهو نشاط يجمع بين الطلاب من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات، ويعمل على تنمية الإبداع الطلابي، من خلال إتاحة الفرصة للأعمال الفنية الطلابية؛ لإظهار أفضل المواهب في المجالات المختلفة وعرضها من خلال إطلاق الموقع الإلكتروني كمنصة إبداعية للطلاب؛ لعرض مواهبهم في مختلف المجالات.

جدير بالذكر أن تنظيم مهرجان المنصورة الرقمي الأول للمواهب، يأتي في إطار التحول الرقمي لمختلف الخدمات الطلابية التي تُقدمها الجامعة، ومنها
الأنشطة الطلابية وتحويلها إلى إنشطة طلابية إبداعية لخلق روح التنافس والإبداع بين الطلاب.

دعوة للإعجاب والتسجيل بمهرجان المنصورة الرقمى الأول للمواهب 2020
 

المركز الإعلامي
لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: أرشيف الأحداث التعليم العالي: تنظيم مهرجان المنصورة الرقمي الأول للمواهب

اتصل بنا

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

ت: 050 2202835
فاكس: +2202835(50)02
البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.