الأخبار

مشاركة متميزة لوفد طلاب جامعة المنصورة بمعهد اعداد القادة بحلوان

شارك وفد طلاب جامعة المنصورة في فعاليات الفوج الخامس بمعهد اعداد القادة بحلوان لحضور مجموعة لقاءات تثقيفية ضمن مبادرة " تثقيف و تنمية وعي و انتماء " لطلاب الجامعات المصرية خلال الفترة من ٢٢ وحتي ٢٦ يونيه ٢٠١٨..
الجدير بالذكر انه تضمنت هذه اللقاءات التثقيفية حضور السيد أ.د/طايع محمد مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية وتناولت مجموعة محاضرات وهي:
محاضرة أ.د/ صلاح عبد السميع بكلية التربية جامعة حلوان بعنوان "الذكاء الوجداني مدخل للتميز في الحياة" وتناولت المحاضرة طرق نشر الطاقة الايجابية و اثر الذكاء العاطفي على تكوين الشخصية الانسانية.
محاضرة اللواء اركان حرب/ ياسر عبد العزيز - المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا عن حروب الجيل الرابع و الفروق الجوهرية بينها و بين حروب الجيل الأول و الثاني والثالث و نظرة على المخططات الاثمة لإفشال الدولة المصرية.
محاضرة اللواء أركان حرب/ صفوت الديب - مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا عن أخطار الحركات الارهابية و حركات التطرف و تأثيرها على المنطقة وأمنها كما تطرق سيادته للتعريف بالتاريخ المشين لحركات التطرف العالمية وحذر أبناؤه من طلبة الجامعات من خطرهم.
محاضرة اللواء أركان حرب / سمير بدوي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية عن حرب الشائعات وكيفية توضيح الحقائق التي تعد من اهم اسباب رفعة الدول و تقدمها و لتوضيح اللغط الدائر حول ازمة المياه في مصر و تبعات سد النهضة وحقيقة تلك الازمة.
محاضرة أ.د/ نهى عزمي جامعة السادات وعرضت معلومات عن الحاضر القوي لبلدنا الحبيب المتمركز على ماض مؤثر باعتبار مصر أم الدنيا ومهد الحضارت وأعرق الحضارات الانسانية لتعريف الطلاب بتاريخهم المشرف من خلال استعراض اروقة تاريخنا العظيم وعرض لمحات سريعة لإبطال النهضة الحديثة في مصر و روادها.
بالإضافة لمختلف الانشطة الرياضية والترفيهية بحضور د/محمد الدسوقى مسئول المبادرات الطلابية بجامعة المنصورة.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07
  • 08
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار مشاركة متميزة لوفد طلاب جامعة المنصورة بمعهد اعداد القادة بحلوان

اتصل بنا

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

ت: 050 2202835
فاكس: +2202835(50)02
البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.