الأخبار

جامعة المنصورة تنظم مسابقة لريادة الأعمال للطلاب

إستضافت جامعة المنصورة المسابقة النهائية لمشروع ميني دولار والذى ينظمه فريق إيناكتس بالتعاون مع التواصل الطلابى بجامعة المنصورة والذي يهدف لتغيير المجتمع نحو الأفضل من خلال مشروعات عدة، بحضور كلا من الأستاذ الدكتور/ كمال شاروبيم - محافظ الدقهلية، الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ أحمد العدل - مسئول التواصل الطلابي بالجامعة ومشرف الفريق.

كما شارك بالندوة عدد من المدارس الثانوية ومنها مدرسة المنصورة التجريبية للغات، الزهراء للغات، الفردوس للغات، فخر الدقهلية للغات، الدلتا الدولية، طلخا المتميزة للغات، جلوري الدولية والثانوية بنات، وتضم لجنة التحكيم كلا من : الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم، الدكتور/ محمود أبو المجد، الدكتور/ ياسر عمر والدكتور/ أسامة أبو النصر.
ويستهدف المشروع طلاب المدارس في المرحلة الثانوية لتنمية مهارتهم وتدريبهم على ريادة الأعمال وتحويل أفكارهم إلى مشروعات وإعداد جيل جديد من رواد الأعمال.
وأشاد الأستاذ الدكتور/ كمال جاد شاروبيم، بفكرة المسابقة والتى تنمى الفكر لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتحقيق الأهداف والأحلام التى يسعون إليها .
وأكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط، على أهمية تنمية فكر ريادة الأعمال وما يقوم به فريق إيناكتس وما يقدمونه من أنشطة من أجل الإرتقاء بوعي الشباب شاكرا طلاب الثانوية على مشاركتهم ومدي حبهم للعمل الجماعي الناجح والفعال لتحقيق الأهداف.
وقدم الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم، الشكر لجميع القائمين على هذا العمل الناجح والذي يعمل على الإرتقاء بالشباب وتنمية مهارات إدارة الأعمال وإمكانية التواصل مع الآخرين والقدرة على تقديم أفكارهم ومناقشتها.
وأضاف الدكتور/ أحمد العدل، أن مهمة فريق إيناكتس بجامعة المنصورة هى قيادة المجتمع للتغير نحو الأفضل من خلال مشروعات عدة ومنها مشروع ميني دولارز والذى يعد من أنجح المشاريع وأكثرها إستمرارية في مصر

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار جامعة المنصورة تنظم مسابقة لريادة الأعمال للطلاب

اتصل بنا

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

ت: 050 2202835
فاكس: +2202835(50)02
البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.