مشاركة ستون طالب من برنامج طب مانشستر فى برنامج تدريبي علي بعض المهارات الطبية

تحت رعاية السيد أ.د أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة، وريادة السيد ا.د محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف ا.د أشرف شومة عميد كلية الطب.

 نظم اتحاد طلاب برنامج مانشستر للتعليم الطبي برئاسة د/ أحمد طارق إمام رئيس الإتحاد دورة تدريبية على بعض المهارات الطبية وهى مهارات الخياطات الجراحية والقساطر الوريدية والبولية وطرق الحقن المختلفة وغيرها من المهارات الأساسية.

الجدير بالذكر أنه تم قد تمت فعاليات التدريب بمعمل المهارات بكلية الطب، وبدعم من إدارة البرنامج، وقد تم تنفيذ التدريب تحت الاشراف المباشر للدكتور. أحمد نجم، بمشاركة د. أحمد الحسيني، د. مها أبو زيد، د. مصعب شتيوي، د. عمرو ابو زيد، د. مروة عمر مدير معمل المهارات، قد حضر التدريب فى اليوم الاول ٦٠ مشارك من طلاب الدفعات المختلفة بالبرنامج، وتم تقسيمهم على مجموعات عمل صغيرة، مع استخدام الادوات التعليمية بالمعمل، ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، كما أنه متاح حجز الدورة التدريبية حيث ستكون يوم كل أسبوع على مدار شهر سبتمبر الجاري.

‎شارك بتنظيم الفعاليات طلاب البرنامج وهم كلا من: أحمد طارق، نور الوكيل أحمد الشاذلي، عبدالرحمن الشافعي، محمد الموافى.

ورحب السيد أ.د/ أشرف شومة بالطلاب ودعاهم الى المشاركة فى مثل هذه الدورات التدريبية التى تصقل مهاراتهم وتمكنهم من الالمام بمختلف المهارات الأساسية التى يحتاجها الطبيب.

واثنى السيد ا.د محمد عطية البيومي على فكرة الدورة التدريبية ودعم إدارة البرنامج لمثل هذه الدورات التى تتيح الفرصة للممارسة العملية لما يقوم الطلاب بتحصيله من معلومات، مما يعمل على اتقان المهارات والوصول لأعلى قدر من الكفاءة فى الأداء.

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

1051

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4270384