تحديث بيانات العاملين بالجامعة
على السادة عمداء الكليات والسادة مديرى المراكز الطبية ومديرى الوحدات ذات الطابع الخاص، بالتنبيه على مسئولى شئون العاملين بالجهة بتحديث بيانات العاملين بها على النظام الإلكترونى لشئون العاملين (الفاروق) للموارد البشرية (الاسم/ المسمى الوظيفى/المجموعة النوعية/الرقم القومى/الدرجة/الأجر الوظيفى/الأجر المكمل /حافز التميز).
(الأجر الأساسى/الأجر المتغير) لغير المخاطبين بالقانون رقم 81 لسنة 2016.
وذلك طبقاً للكتاب الدورى الصادر من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم (2) بتاريخ 11/1/2017 بأنه لن يتم الالتفات لمقترحات الجامعة إلا بعد استيفاء كافه بيانات العاملين بها مما يضر بمصالح الجامعة ويعوق العمل بها.
وفى حالة الاستفسار يرجى الاتصال على الإدارة العامة للتنظيم والإدارة على البريد الإلكترونى. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
وعلى التليفون الأرضى 0502200706 - الداخلى 301،322
Submit to Facebook