زيارة نائب رئيس جامعة نواكشوط للمراكز الطبية والكليات بالجامعة

قام أ.د. النان ولد المامي نائب رئيس جامعة نواكشوط العصرية في موريتانيا بزيارة بعض المراكز الطبية والكليات بالجامعة للتعرف على إمكانيات الجامعة ومدى تميز الجامعة في عدة مجالات سواء الطبية والهندسية أو القانونية والإدارية.
رافقه خلال الزيارة أ.د. محمد صلاح مسئول مكتب العلاقات الدولية
وقام بزيارة الى مركز طب وجراحة العيون واستقبله أ.د. طارق محسن مدير مركز طب وجراحة العيون و أ.د. عادل اللايح رئيس قسم طب وجراحة العيون واطلع على إمكانيات المركز الطبية و الخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع.
وقام أ.د. النان ولد المامي بزيارة الهرم الطبي في مصر مركز الكلى والمسالك البولية وأطلعه أ.د. أشرف حافظ على بعض إمكانيات المركز ومنظومة المركز الطبية والإدارية التي جعلته يحتل أولى المراتب الطبية على مستوى مصر والشرق الأوسط.
كما استقبله أ.د. محمد حجازي مدير مركز الأورام و أ.د. وليد النحاس نائب مدير المركز الدكتور النان ولد المامي وأوضحوا له ما يمكن أن يقدمه المركز وكوادره المتميزة في إطار تفعيل اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين جامعة المنصورة وجامعة نواكشوط العصرية لخدمة البلدين. وأكد أ.د. ناظم شمس المدير الأسبق لمركز الأورام على أن رسالة المركز الإنسانية لابد وأن تصل لجميع الأشقاء العرب.
وفي إطار التعرف على إمكانيات بعض الكليات قام الدكتور ولد المامي بزيارة كلية الحقوق واجتمع مع الدكتور تامر صالح وكيل كلية الحقوق للتعرف على البرامج الأكاديمية والدراسات العليا التي تقدمها كلية الحقوق.
وحيث أن مجال التمريض يمثل أهمية كبرى في أغلب دول أفريقيا، فقد قام الدكتور ولد المامي بزيارة كلية التمريض وعقد لقاء مع الدكتورة وفاء جميل وكيل كلية التمريض للتعرف على إمكانيات الطبية وما يمكن أن تقدمه للطلاب من مهارات وخاصة وأن العديد من الطلاب الأفارقة يدرسون في كلية التمريض.
واختتم الدكتور ولد المامي زيارته باجتماع مع أ.د. محمد القناوي رئيس الجامعة للتأكيد على حفاوة الأستقبال والرغبة فى عمل شراكة حقيقية بين جامعة المنصورة وجامعة نواكشوط العصرية في عدة مجالات في إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه.
 

Mens Footwear Onlineaffiliate tracking url | Air Jordan

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

1324

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4267079