الحفل النهائي للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين بالدقهلية

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الحفل النهائي للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين بالدقهلية الذي تمت استضافته في نادي النيل بالمنصورة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة، والدكتور زكي زيدان نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وأقيم الحفل بالتعاون بين الإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة المنصورة ومديرية التربية والتعليم بالدقهلية في وشاركت فية عدة مدارس في منها مدرسة النور للمكفوفين ومدرسة الأمل للصم والبكم بالمنصورة ومدرسة التربية الفكرية بشربين.

وقدم طلاب هذه المدارس عروضا فنية أثارت إعجاب الحاضرين الذين توافدوا على النادي منذ الصباح الباكر وسط عاصفة من التصفيق والتشجيع، كما أقيم على هامش الحفل معرض فني لإبداعات الطلاب الصم والبكم، وقام مشرفي مدرسة الأمل بعرض قضية قبول طلاب الصم والبكم بالكليات الجامعية حيث يتوقف تعليمهم عند المرحلة الثانوية أو الجامعة العمالية.

وشارك بالتنظيم السيد إيهاب الشربيني مدير عام المشروعات البيئية وسوزان زكريا مدير التعليم العام ومديري التعليم الثانوي والفني بمديرية التربية والتعليم والسيد محمد أباظة مدير التربية الخاصة وعدد من الضيوف.

وبنهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير للطلاب المتفوقين، وتوزيع الوجبات والمشروبات على الطلاب المشاركين والضيوف بالحفل.

Nike React Element 87Best Sneakers | Air Jordan Release Dates 2021 Updated , Gov

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

190

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4267862