"إعلان عن وظيفة تمثيل ثقافي مصري بالخارج لعام 2018 "ملحق ثقافى

تعلن الإدارة العامة للتمثيل الثقافي بوزارة التعليم العالي عن فتح باب التقدم لشغل الوظيفة التالية بالمكاتب والمراكز الثقافية المصرية بالخارج عن طريق الندب طبقاً للشروط المعلنة .

وظيفة ملحق ثقافي بكل من الدول التالية :

       الإمارات العربية المتحدة ـ المملكة العربية السعودية ( جده ) ـ اليونان ـ اذربيجان ـ كازخستان (الاستانه) .

  مسمى الوظيفة : ملحق ثقافي .

يعمل شاغل هذه الوظيفة ضمن التمثيل الدبلوماسي والقنصلي المصري لدى إحدى الدول الأجنبية وقد يكون مديراً لمركز ثقافي أو مساعداً للمستشار الثقافي للقيام بكافة الأعمال والأنشطة التي يكلف بها من قبل المستشار وضمن مهامه التالي :

1. الاشتراك في وضع الخطة الثقافية للمكاتب والمراكز ومتابعة تنفيذها مع المتابعة الفنية للمحاضرات واختيار المحاضرين وإقامة المعارض واتخاذ إجراءات تجهيزها والاحتفالات الخاصة بالأعياد القومية والدينية، وكذلك أنشطة الجالية وإقامة أسابيع ثقافية وسينمائية تدعم صلتهم بالوطن .

2. الاشتراك مع السيد المستشار الثقافي في توفير قاعدة بيانات عن دولة المقر خاصة التقدم العلمي بها ومراكز التميز البحثي فيها والمتابعة الفنية لأنشطة الجهود الذاتية والعمل على تنمية مواردها من خلال تدريس اللغة العربية ونادي السينما والمكتبة.

3. القيام بجميع المهام الفنية والعلمية الخاصة بمتابعة ورعاية المبعوثين والدارسين المصريين من أعضاء البعثات والأجازات الدراسية والمهمات العلمية التي تتضمن إجراء الحجز الأكاديمي والتسجيل والمتابعة العلمية من خلال القيام بزيارات ميدانية للطلاب ولقاء مستمر معهم ومشرفيهم ومد الإجازات والمهمات والبعثات وحل كل ما يعترض الدارس من مشاكل سواء بالداخل أو الخارج .

4. تنشيط استقدام الطلاب الوافدين للدراسة بمصر من خلال التواصل مع المكتب الثقافي لدولة المقر في مصر .

5. يقوم الملحق الثقافي في الدول التي لا يوجد بها مستشار بكل المهام المسندة للمستشار الثقافي باعتباره المسئول الأول عن المكتب أو المركز ويتولى تنفيذ المهام من خلال الملحق الإداري والمعينين محلياً .

الراتب والبدلات :

طبق على جميع موظفي التمثيل الثقافي بمختلف درجاتهم , اللوائح المالية لوزارة الخارجية , من حيث مستحقاتهم المالية ( مرتبات - بدل سكن - بدلات - مصروفات دراسية - تذاكر السفر والعودة النهائية ) والقواعد الخاصة بالأجازات - والتامين الصحي و العلاج , وغيرها , مما نص عليه بلائحة وزارة الخارجية أو القوانين والمنشورات المعدلة لها , ويتمتع كل من السادة المستشارين والملحقين الثقافيين والمحلقين الإداريين بوظائف التمثيل الثقافي , لجميع الامتيازات والحصانة الدبلوماسية المقررة لنظائرهم بوزارة الخارجية


المزيد عن الشروط المؤهلة والمطلوبة للتقدم وكيفية التقدم للوظيفة 
يرجى زيارة الرابط ..

Adidas YeezySports Shoes | Nike sneakers

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

368

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4235771