اعلان اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن دعم مشاريع التخرج

يدعو مكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا بجامعة المنصورة طلاب السنوات النهائية للكليات العملية للتقدم بمشاريع التخرج الابتكارية والاستفادة من دعم المكتب في الحصول على تمويل أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا لمشروعات التخرج للعام المالى 2016-2017.
حيث قد اعلنت اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا انه سوف تكون قيمة الدعم الذي ستوفره للمشروعات الفائزة يتراوح من 15 إلى 75 ألف جنية و يأتي هذا من منطلق حرص الأكاديمية على تعظيم الاستفادة من هذا البرنامج الهام وإيمانًا بأن الشباب هم المحرك الاساسى لقاطرة التقدم.
وأن الدعم لهذا العام يرتكز علي أولويات الدولة ولن يصبح قاصراً على كليات الهندسة والعلوم فقط ولكن سوف يشمل العديد من التخصصات كالآثاث والديكور، و أفلام الكارتون، بالإضافة إلي التكنولوجيا الخضراء، والطاقة والمياه ، إلي جانب اللوجستيات، بالاضافة للصناعات الالكترونية والبترولية وغيرها.
هذا وقد أعلن الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي و البحث العلمي أنه في إطار خطة الدولة لدعم الإبتكار تقرر مضاعفة عدد مشروعات التخرج لهذا العام فى كافة التخصصات.
اخر موعد للتقدم للمكتب بمشاريع التخرج يوم 11 ديسمبر 2016، كما يمكن الاستفادة من خدمات المكتب في الحصول على تسجيل لبراءات الاختراع وتسويق المشاريع المتميزة.
للتواصل والاستفسار:
مكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا – جامعة المنصورة
المكتبة المركزية – قاعة 2 ، (10ص – 1 ظهراَ)
ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 

 

Womens Footwear OnlineRunning sport media | Nike Dunk Low Disrupt Pale Ivory - Grailify

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

363

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4268331