الإفتتاح الرسمى لمركزالنانوتكنولوجى بجامعة المنصورة

 الإفتتاح الرسمى لمركزالنانوتكنولوجى بجامعة المنصورة الاثنين الموافق 27/7/2015 مركز النانوتكنولوجى بجامعة المنصورة بحضور السيد أ.د/ شريف حماد – وزير البحث العلمى والسيد أ.د/ عمرو عدلى - المدير التنفيذي لصندوق العلوم والتنمية التكنولوجية والسيد أ.د/ محمود صقر - رئيس أكاديمية البحث العلمى .


جدير بالذكر أن وزارة البحث العلمي قد ساهمت بقوة في إنشاء المركز من خلال منحة مقدمة من الصندوق بقيمة 5 مليون جنيه، ومن خلال دعم الأكاديمية المتواصل لأنشطة المركز. كما قدمت الجامعة دعما في صورة قرض لاستكمال التجهيزات بقيمة 550 ألف جنيه.
ويقدم المركز خدماته لجميع كليات الجامعة ومراكزها البحثية لاستخدام تجهيزاته التي تشمل أجهزة لا نظير لها في الجامعات الحكومية المصرية. فالمركز لا يكتفي بأجهزة القياس المتطورة مثل جهاز ميكروسكوب القوة الذرية الذي تصل دقته لمستوى الذرة الواحدة، ولكنه يضم أيضا نخبة من أجهزة تصنيع المواد النانونية وكذا تصنيع معدات الموائع الدقيقة والإلكترونيات المرنة والعضوية والمطبوعة وهو جهاز فريد من نوعه في مصر .
وبهذه المناسبة يدعو المركز السادة الباحثين للمشاركة في حفل الافتتاح الذي سيقام في مدرج رشاد البدراوي بكلية الهندسة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وللمشاركة في الأبحاث والتواصل مع إدارة المركز من خلال الموقع الإلكتروني :
http://www1.mans.edu.eg/centers/munano/default.htm

adidas Ultra Boost kaufenRunning sports | Nike nike dunk sb denim high heels sneakers fashion Shadow Pastel - Grailify

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

159

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4264955