الوفد الأوكراني يزور المراكز الطبية ويتعرف على كليات جامعة المنصورة

قام الوفد الأوكراني البروفيسور دميترو كروبكو عميد كلية الصيدلة بجامعة ترنوبل الطبية بأوكرانيا والدكتورة ليليا لوجويدا وكيل كلية الصيدلة بجامعة ترنوبل بزيارة مركز طب وجراحة العيون يرافقهم خلال الجولة الدكتور حسين الصباغ أستاذ الكيمياء الطبية والدكتور محمد صلاح مسئول مكتب العلاقات الدولية
بحضور الدكتور طارق محسن مدير مركز طب وجراحة العيون والدكتور عادل اللايح رئيس قسم طب وجراحة العيون والدكتور وليد أبو سمرة مدير العيادات الخارجية بالمركز.
واطلع الوفد على إمكانات المركز سواء الطبية والتعليمية والبحثية، حيث يعد المركز الوحيد على مستوى الجمهورية الذي يقدم هذه الخدمات المتميزة ويحتوي على إمكانيات منفردة على مستوى الجمهورية.
وقام الوفد بزيارة مركز جراحة الجهاز الهضمي بحضور الدكتور أحمد عبد الرؤوف مدير المركز، حيث عرض إمكانيات المركز وما يقدمه من خدمات طبية متطورة وحديثة من زراعة الكبد وجراحات الجهاز الهضمي المختلفة، والعدد الكبير للمرضى المستفيدين من الخدمات الطبية والجراحية التي يقدما أكفأ الأساتذة والأطباء بمركز جراحة الجهاز الهضمي.
واستكمالا لهذه الجولة الطبية قام الوفد بزيارة مركز الكلي والمسالك البولية بحضور الدكتور أشرف طارق مدير المركز والذي اصطحب الوفد في جولة تعريفية داخل المركز والذي يحتوي على أجهزة وخدمات فريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، واطلع الوفد على المستوى العالمي للمركز في جميع المجالات لأمراض وجراحات الكلي والمسالك البولية.
وأعرب الوفد عن الإعجاب الشديد للأمكانيات والخدمات الطبية التي تقدمها جامعة المنصورة وما بها من مراكز طبية متخصصة تفوق 10 مراكز ومستشفيات مما يجعل جامعة المنصورة هي قلعة الطب في مصر.
وفي إطار التعرف على إمكانيات الجامعة، قام الوفد بزيارة كلية التمريض للتعرف على المستوى التعليمي والبحثي في مجال التمريض بحضور الدكتورة أمينة النمر وأعضاء هيئة التدريس من الكلية، حيث تناقش الحضور لتطوير التعاون على مستوى تعليمي وأكاديمي وبحثي نظرا لتميز جامعة ترنوبل الطبية في المجال الطبي والصيدلة والتمريض. 

Nike Phantom Vision DF FGbest Running shoes brand | Nike News

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

320

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4268197