بدء فعاليات ورش عمل الملتقى الأول لإعداد كوادر طلابية قيادية بالمعسكر الطلابى بمدينة جمصة

تحت رعاية أ.د /محمد حسن القناوى رئيس الجامعة ، وريادة أ.د/ أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب وتنظيم قطاع شئون التعليم والطلاب.
بدأت أولى ورش عمل الملتقى الأول لإعداد كوادر طلابية بنين خلال الفترة من 30 يوليو حتى 2 أغسطس 2017 م بمعسكر الطلاب الدائم بجمصة حاضر خلالها ا.د رضا سيد احمد عميد كلية الاداب والذي تحدث عن دور الشباب في بناء المستقبل وا.د سامية حسنين والتى تحدثت عن الخطاب الديني وتحديثة وذلك في حضور ومناقشة الاستاذ الدكتور رياض الرفاعي استاذ التاريخ بكلية الاداب.
كما تم عقد لقاء عن الاوضاع الاقتصادية للبلاد حاضر خلاله أ.د سمير ابو الفتوح أستاذ المحاسبة بكلية التجارة , لقاء عن الإنتماء الوطنى وأهميته فى المرحلة القادمة يحاضر فيها أ.د عبد الودود مكروم الأستاذ بكلية التربية ومدير مركز الخدمة العامة لدراسات القيم والإنتماء الوطنى.
من الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف الى اعداد وتأهيل قيادات شبابية طلابية قادرة على القيادة الناجحة من خلال تنفيذ برامج تدريبية على التثقيف السياسى والاقتصادى ، تنمية قيم الولاء والانتماء الوطنى ، تنمية روح العمل التطوعى لدى الطلاب ، تنمية مهارات التحدث باللغة الانجليزية ، تنمية الذات وبناء الثقة بالنفس. 

Adidas ShoesBest jordan Sneakers | Nike Shoes

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

291

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4265111