بيان للسادة العاملين بالجامعة

اجتمع الأربعاء الموافق 19/6/2013 السيد أ.د/ رئيس الجامعة والسيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسيد الأستاذ / أمين عام الجامعة والسيد أ.د/ عميد كلية الطب والسيد أ.د/ مدير عام المستشفيات الجامعية بمـجموعة ممثلة للسادة العاملين بالجامعة وذلك لمناقشة مطالب العاملين وتم الانتهاء إلى :
أنه بناء على لقاء وفد برئاسة السيد أ.د/ وزير التعليم العالى وعـضوية السيد أ.د/ رئيس جامعة بنها والسيد أ.د/ رئيس جامعة المنصورة مع السيد أ.د/ وزير المالية وبعض السادة وكلاء وزارة المالية تم الاتفاق على أنه سيكون هناك صندوق مركزى موحد يتم تمويله من حصيلة 10% التى تحصلها وزارة المالية من الجامعات بالإضافة إلى مبلغ ستقوم وزارة المالية بدفعة للصندوق وبالتالى سيتم توزيع مبلغ مقطوع لكافة العاملين بالجامعات المصرية.
استمرار التواصل مع وزارة المالية لتدبير بعض الموارد الإضافية الأخرى لإدخال المزيد من التحسين على دخول السادة العاملين.
يتم التواصل من قبل رؤساء الجامعات وكذلك العاملين مع السادة الزملاء أعضاء مجلس الشورى وذلك لاتخاذ ما يلزم من إجراءات من قبل لجنة الشئون المالية والاقتصادية تجاه وزارة المالية وذلك لتدبير موارد إضافية لتحسين دخول العاملين بالجامعات.
أنه بالنسبة للتأمين الصحى والذى أثاره بعض العاملين تم الاتفاق على أن يتقدم منسوبو تلك المراكز التى لا تتمتع بالتأمين الصحى بطلب لإدارة المراكز المعنية حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من جهتهم وتمتعهم بالتأمين الصحى وفقا للقواعد والقوانين المعمول بها.
بناء على طلب بعض أعضاء الاجتماع بأن تشمل جهود الجامعة أيضا المطالبة بأن يتمتعوا بكادر المهن الطبية وأن يشمل كافة العاملين بالقطاع الطبى بما فيهم المستشفيات الجامعية وألا يسرى على الأطباء فقط دون غيرهم.
بالنسبة لتثبيت بعض العاملين بقطاع المستشفيات تم الاتفاق على تكليف التنظيم والإدارة ببذل المزيد من الجهد فى هذا الشأن وذلك لقطاع المستشفيات والتعليم على السواء.

وفى الختام ينبغى أن ندرك جميعا أن توقف العمل أو تعطيله فى الجامعة يخلف آثارا سلبية بالنسبة للجامعة ليس فقط فى الداخل وإنما فى الخارج وهو ما يؤثر سلبا على موارد الجامعة الذاتية والتى هى المصدر الرئيسى للمكافآت ؛ لذا تهيب الجامعة بالجميع التزام الحكمة وتقديم الطلبات للمسئولين على مختلف درجاتهم أولا بأول.
وفى النهاية تهيب الجامعة بأبنائها الشرفاء من العاملين بألا ينتبهوا لما يروج من إشاعات بأن بدل الجامعة قد وصل بالفعل وأن الجامعة هى من تقوم بتعطيل الصرف وأن هذا القول غير صحيح على الإطلاق من قريب أو من بعيد وأن هذه الإشاعات الغرض منها النيل من استقرار الامن بالجامعة.

هذا والله الموفق لما فيه الخير وحمى الله مصر من كل شر

Originals Campuslatest Running | Air Jordan 1 High Switch Light Smoke Grey CW6576-100 Release Date - SBD

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

628

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4133347