بيان مجلس جامعة المنصورة بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها الجامعة ظهر يوم الثلاثاء الموافق 9/4/2013


التأكيد على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات قانونية لحصول الشهيدة / جهاد عماد موسى على كامل حقوقها القانونية والمادية والمعنوية فى الجامعة .
أن الجامعة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من شارك أو ساهم بالتحريض أو بالحشد بطريقة مباشرة أو غير مباشرة للقيام بأعمال تخريب داخل الجامعة .
يتوجه مجلس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لقيادات الشرطة الشرفاء بمديرية أمن الدقهلية وعلى رأسهم السيد اللواء / مدير الأمن - على تعاونهم الفوري والشجاع في هذا الشأن ، ولا يفوتنا بهذه المناسبة دعوة كافة رجال الشرطة الشرفاء للعودة لممارسة مهامهم الجليلة من أجل الحفاظ على أمن الشعب وممتلكاته .
كما يتوجه مجلس الجامعة بخالص الشكر للعاملين بالقطاع الطبي بالجامعة لقيامهم بواجبهم في استقبال وعلاج المصابين من جراء تلك الأحداث.
يهيب مجلس الجامعة بمعالي السيد الأستاذ الدكتور / وزير التعليم العالي - ومعالي السيد اللواء / وزير الداخلية – بضرورة دراسة اقتراح تأمين الجامعات من خلال منظومة أمنية جديدة تتعامل بمفهوم جديد وأداء متطور من أجل الحفاظ على استقرار الجامعات ومنشآتها وتمكينها من أداء رسالتها السامية في المجتمع . والله ولي التوفيق ،،،،


رئيس الجامعة

أ.د السيد أحمد عبد الخالق

 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

563

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4105135