جامعة المنصورة تبحث التعاون الدولي في مجال التمريض في رومانيا

في ضوء تعزيز العلاقات الدولية العلمية وتبادل الخبرات والثقافات بين جامعة المنصورة والجامعات الأوروبية، قام وفد من جامعة المنصورة برئاسة الأستاذ الدكتور أماني شبل عميد كلية التمريض بزيارة لجامعة بيتشتى في رومانيا لبحث أوجه التعاون التعليمي والبحثي في مجال التمريض.
وقد التقى الوفد بالبروفيسور دوميترو كيرلشان رئيس جامعة بيتشتى والبروفيسور إيمانويل سوار نائب رئيس جامعة بيتشتى للتعاون الدولي والدكتورة بيانكا دابو مدير مكتب العلاقات الدولية. وقدم الوفد درع جامعة المنصورة لرئيس جامعة بيتشتى تعبيرا عن قوة العلاقات بين الجامعتين والتأكيد على تفعيل التعاون في عدة مجالات سواء الطبية أو الهندسية أو العلمية.
وأعقب ذلك عدة اجتماعات فنية على مستوى التمريض، حيث التقت الدكتورة أماني بالدكتور جورج مان عميد كلية العلوم الصحية، والدكتور شيكوريل رئيس قسم التمريض، وكلا من الدكتورة إلينا والدكتورة ماريانا بقسم التمريض. وتناقش الحضور في كيفية تفعيل التعاون التعليمي والبحثي بين الجانبين، حيث أكد الجميع على ضرورة تبادل الخبرات والاستفادة من خبرات جامعة المنصورة وخاصة في القطاع الطبي والتمريض.
وقدمت الدكتورة أماني شبل عرض تفصيلي لجامعة المنصورة وما تحتويه من مراكز طبية متميزة، ومقدار الخدمة الصحية التي يقدمها القطاع الطبي بجامعة المنصورة. وكذلك استعرضت البرامج الدراسية المفعلة وخاصة الحديث منها مثل ماجستير مكافحه العدوى ودبلوم جليس المسن وتم الثناء من الجانب الروماني على الأنشطة والبرامج الدراسية بكلية التمريض جامعه المنصورة.
وتوصل الجانبان إلى أهمية التبادل الطلابي، وتبادل أعضاء هيئة التدريس، وكذلك الاشتراك في عمل مؤتمر دولي يضم القطاع الطبي المساعد في كلا الجانبان.

Air Jordan XVII 17Best Sneakers | Patike – Nike Air Jordan, Premium, Retro Klasici, Sneakers , Iicf

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

411

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4268476