جامعة المنصورة تعد لتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة ديوك بالولايات المتحدة الأمريكية

قدم الدكتور احمد بدوى وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث للدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة تقريرا عن زيارة وفد من جامعة المنصورة إلي جامعة ديوك بولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية للاعداد وتنسيق عقد اتفاق علمي وبحثي في كافة المجالات الطبية والتقنية مع جامعة المنصورة بتكليف من الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة.
يضم الوفد الدكتور محمد سلامة منسق مركز البحوث التجريبية بجامعة المنصورة والدكتور محمد باهى أبو دنيا أستاذ السموم الإكلينيكية بجامعة ديوك .
وخلال الزيارة عقد الدكتور أحمد بدوى اجتماع مع الدكتور مارك ستاسي نائب رئيس جامعة ديوك للبحوث و الدكتور إد بكلي نائب رئيس جامعة ديوك للتعليم و الدكتور بنيامين جيميس مدير المركز البحثي العالمي بالجامعة والدكتورة ليزا بورجيه مدير العلاقات الدولية بجامعة ديوك للاتفاق على أسس وبنود اتفاق التعاون ووضع الخطوط العريضة للاتفاقية المزمع توقيعها بين جامعة ديوك وجامعة المنصورة.
وجدير بالذكر أن جامعة ديوك هي إحدى الجامعات الثلاث الأولى في المجال الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية وتتمتع بسمعة عالمية في مجال علاج السرطان وتمتلك البرنامج التعليمي والتدريبي الأكثر تميزا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وسوف يقوم وفد من جامعة ديوك بزيارة لجامعة المنصورة في منتصف يناير القادم لوضع الخطوط النهائية للاتفاقية .

 

Womens Footwear OnlineSport media | New Balance MR 530 SG "White" - 798731-60-3

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

39

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4267268