جامعة المنصورة تكرم 145 من أوائل الخريجين بجميع الكليات للعام الثاني

نظمت جامعة المنصورة الخميس الموافق 19/11/2015 احتفالية كبرى لتكريم أوائل خريجي كليات وأقسام الجامعة المختلفة للعام الثاني على التوالي وبلغ عدد المكرمين من الأوائل 145 طالب وطالبة الحاصلين على المراكز الأولى بالكليات وأقسامها.
وكرم الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي- رئيس جامعة المنصورة وعمداء الكليات أوائل الخريجين بحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلاب المكرمين.
كما قدم اسلام مصطفى صالح أول الجامعة بكلية الحقوق كلمة ووجه الشكر لرئيس الجامعة لحرصه على إقامة حفل الخريجين للمرة الثانية على التوالي وأشار إلى عظمة مكانة جامعة المنصورة بما تقدمه من علوم ومعرفة وثقافة لجميع الطلاب.
وأكد الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي خلال كلمته ان يوم التخرج هو اسعد يوم لأوائل الخريجين وهو يوم الاحتفال لأولياء أمورهم وهى لحظة لا تنسى من ذاكرة الطلاب وذويهم كما وجه الشكر لعمداء الكليات المختلفة وأعضاء هيئة التدريس على جهدهم في سبيل العلم والمعرفة ورعاية الطلاب.
وأشار أن هناك خطة طموحة للجامعة لدمج الطلاب الأوائل بالمراكز البحثية التي ستنشأها الجامعة بواحة العلوم والتكنولوجيا الجديدة بمدينة جمصة كما حثهم على استكمال مسيرة العلم من خلال البحث العلمي فهو بحق قاطرة التقدم لأى دولة وأن كنا نريد ان ننهض فعلينا بالبحث العلمي الذى يقدم جديد ويعالج مشكلات مجتمعية ويعمل على تقليل الفجوة العلمية بيننا وبين الدول المتقدمة وهذه الدول تقدمت من خلال استثمار العقول وتطوير البحث العلمي ونحن لدينا العقول ولدينا الخبرات التي تؤهلنا للحاق بركب التقدم.

Nike BlogBest Sneakers | Men's Sneakers

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

1269

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4266957