رئيس جامعة المنصورة يتفقد التشطيبات النهائية للبنك الافتراضى بكلية التجارة

تفقد الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة التشطيبات النهائية للبنك الافتراضى بكلية التجارة لتدريب الطلاب بالكلية على الأعمال المصرفية لتأهيلهم لسوق العمل خلال دراستهم بالكلية .
وتعد محاكاة البنك ضمن خطة الجامعة لاعداد قاعات التدريب العملى بالكلية وهي أول عملية محاكاة لبنك بالجامعات المصرية.
وأشار الدكتور محمد عطوة عميد الكلية أنه تم تصميم وتنفيذ البنك ليكون مطابق للواقع بنسبة 100% من كافة النواحي (التصميمات والتنفيذ والإضاءة والتجهيزات الإلكترونية والأثاث والبرامج الإلكترونية" وكذلك شاشات لأشعار بيع وشراء العملات الأجنبية وتم تجهيز البنك الافتراضي بالمكاتب وخزائن الأوراق والأرفف وأماكن تخزين الملفات للعملاء والكراسي والمناضد الخاصة بالعاملين داخل البنك.
كما تم تفقد نموذج محاكاة للبورصة المصرية بالكلية لتدريب الطلاب على إجراءات ومراحل التداول بصورة سليمة، كما تم وضع شاشات خاصة بالبورصة تبين عملية تداول البورصة المصرية وارتفاع وانخفاض الأسهم كما يحدث في البورصة المصرية بالتعاون مع بعض الخبراء والتقنيين بالبورصة المصرية.
وأضاف أن المشروع يأتي في إطار خطة الجامعة والكلية بتأهيل الطلاب وصقل مهاراتهم التعليمية من خلال تدريبهم بنموذج يحاكي البنوك بكافة الجوانب بداية من التصميم وحتى جميع التجهيزات للعمل على اكتساب الخبرات العملية بجانب الدراسة العلمية داخل الكلية لتأهيل الخريج للمنافسة بسوق العمل سواء البورصة أو العمل بالبنوك والوحدات المصرفية.

Accessoriesjordan release date | adidas NMD R1 FX6794 FX6795 Release Date - nmd legion ink goat costume ideas for boys

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

512

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4268801