رئيس جامعة المنصورة يوقع اتفاق تعاون مع جامعة لوبك الألمانية للأبحاث الطبية المتطورة

رئيس جامعة المنصورة يوقع اتفاق تعاون مع جامعة لوبك الألمانية للأبحاث الطبية المتطورة
وقع الاستاذ الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة اتفاقية تعاون مشترك مع هندريك LEHNERT رئيس جامعة لوبك بمدينة لوبك الالمانية التى تعد من افضل الجامعات الالمانية فى مجال الابحاث الطبية خلال الزيارة التى قام بها مؤخرا بوفد يضم الاستاذ الدكتور احمد بدوى وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث كما شارك فى توقيع الاتفاق وزيارة الجامعة الدكتور صالح ابراهيم استاذ بقسم الأمراض الجلدية، الحساسية والتناسلية ومعهد لوبيك التجريبي الأمراض الجلدية .
ورحب الأستاذ الدكتور HC هندريك LEHNERT رئيس جامعة لوبك ونائب الرئيس الأستاذ الدكتور إينو هارتمان برئيس جامعة المنصورة والدكتور احمد بدوى لزيارتهم جامعة لوبك
وأشار الأستاذ الدكتور LEHNERT ان توقيع على اتفاق الشراكة والتعاون جزء من التعاون البحثي القائم على التعاون المشترك فى الابحاث الطبية المتقدمة و نحن سعداء لتكثيف علاقة مع واحدة من أقوى الجامعات البحوث الأفريقية. بين الأولويات العلمية المنصورة ووبيك تقاطع كبير، و نعتزم توسيع المنفعة المتبادلة بين الجامعتين فى المجال الطبى .
واشار الدكتور محمد القناوى خلال اللقاء ان جامعة المنصورة تأسست في عام 1972 في المنصورة في دلتا النيل وتضم 18 كلية وكلية الطب هى اول كلية انشأت بها وكانت في الأصل فرع من جامعة القاهرة وهى موجودة منذ 60 عاما و متخصصة في تقديم الرعاية الطبية وعمل الابحاث الطبية والعلاجية وأبحاث الخلايا الجذعية والأمراض المعدية وزرع الكلى والكبد والنخاع و الجامعة لديها أكثر من 100000 طالب و 6000 موظف.
و تحتل المرتبة 96 من بين أحدث الجامعات طبقا لتصنيف التايمز للجامعات ومن أفضل ثلاث جامعات على مستوى مصر ومن أفضل خمس جامعات على مستوى افريقيا .
كما قام وفد جامعة المنصورة بزيارة لمنشآت جامعة لوبك وتفقد بعض المراكز والمنشآت الجديدة ومنها عيادة التهاب الجلد المنطقي، ومركز الدماغ والسلوك والأيض (CBBM) ومعهد أبحاث فراونهوفر للتكنولوجيا الحيوية البحرية وGründerCube.
http://www.uni-luebeck.de/…/ausweitung-der-partnerschaftbez…

mj.mondebridgemedia | Womens Shoes Footwear & Shoes Online

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

330

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4265164