فتح باب التقدم بطلبات الإقامة بالمدن الجامعية فى أغسطس

يعلن قطاع شئون التعليم والطلاب بأنه تحدد مواعيد التقدم بطلبات للإسكان بالمدن الجامعية على النحو التالي :-
- الطلاب القدامى من 1 إلى 31 /8 /2017 م والطلاب الجدد من 16/8 إلى 15 /9 / 2017م .
القبول بالمدن الجامعية
1. يقدم طلب الإقامة على موقع الجامعة نظام الزهراء لإدارة المدن الجامعية للتنسيق الالكترونى للمدن الجامعية خلال شهرى أغسطس وسبتمبر من كل عام دراسى للنظر فى قبولها أو رفضها ويجدد طلب الإقامة فى أول كل عام ويحدد السيد الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تاريخ بدء التقديم ونهايته ولا ينظر الا فى الطلبات المسجلة فى موقع المدن الجامعية الخاص بقبول أوراق طلبات الاقامة كما لا ينظر فى الطلبات التى تقدم قبل أو بعد الميعاد .
2. فى حالة عدم سداد الطالب الرسوم المقررة خلال عشرة أيام من تاريخ إعلان النتيجة دون عذر قهرى تقبله إدارة المدن يعتبر الطالب متنازلا عن عن حقه فى المسكن .
3. لا يسمح للطالب بالإقامة خلال أجازة منتصف العام إلا فى حالة تواجد إمتحانات فعلية للطالب وتنتهى إقامته بانتهاء إمتحانه بالكلية ويجوز للطالب الذى كان مقيماً بالمدينة خلال العام الدراسى الاستمرار فى الاقامة خلال الأجازة الصيفية . كما يجوز أن تصرف له وجبات غذائية ويشترط ان يقدم طلباً بذلك مع كتاب رسمى من الكلية يفيد ضرورة إنتظامه فى دراسات صيفية أو تدريبات منصوص عليها فى اللا ئحة الداخلية بالكلية . وتقتصر إقامة الطالب على مدة الدراسة أو التدريب العملى . وفى حالة الإقامة دون تغذية يخصم 50% من رسم تحسين الخدمة . ويسمح للطلاب بالإقامة خلال أجازة منتصف العام حال ادائهم دورة التربية العسكرية .
4. يجوز قبول إقامة الوفود ومعسكرات الطلاب بالمدن الجامعية على أن لا تؤثر إقامتهم على إقامة زملائهم طلاب المدن زذلك طبقا للقواعد والاحكام التى يقرها مجلس الإدارة .
 

Zoom Lebron XV 15 Lowjordan Sneakers | Nike Dunk Low Disrupt Pale Ivory - Grailify

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

322

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4265157