فتح باب التقدم للحصول على دورة HOPES لتعلم اللغة الإنجليزية للطلاب المصريين والسوريين

في إطار حرص جامعة المنصورة على إعداد وتأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم لسوق العمل يعلن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة المنصورة عن فتح باب التقدم للحصول على دورة HOPES لتعلم اللغة الإنجليزية للطلاب المصريين والسوريين بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى وتتكون الدورة من :-
• 100 ساعة دراسيه وجها لوجه في اللغة الإنجليزية.
• ورش عمل خاصة ذات صلة بالتقديم على منح دراسية (ماجستير و دكتوراه) و استخدام اللغة الانجليزية في الجامعة (ضمن ال 100 ساعة الدراسيه وجها لوجه).
• دورة عبر شبكة الإنترنت التي من شأنها تحسن مهارات اللغة الإنجليزية المهنية أو للتوظيف ( إضافيا إلى ال 100 ساعة دراسية وجها لوجه ).
• إختبار ال Aptis للغة الإنجليزية و الحصول علي شهادة معتمدة من المجلس الثقافي البريطاني تحدد مستواك في اللغة الإنجليزية و التي يمكنك تقديمها عند التقدم للحصول علي وظيفة أو للإلتحاق بإحدي الجامعات بالخارج ( بعد الانتهاء من 100 ساعة دراسيه وجها لوجه ، و 45 ساعة من التدريب عبر شبكة الإنترنت ).
كيفية التقديم:
1- للطلاب المصريين
لن يتم قبول سوي عدد محدود والأولوية بأسبقية التسجيل.
كيفية التقديم:
1- ملء إستمارة تسجيل و إرسالها للمنسق عبر بريدها الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2- إرسال السيرة الذاتيه لمنسق البرنامج علي البريد الإلكتروني التالي:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3- كتابة مقال(مقال أكاديمي) عن الأثر الإيجابي نتيجة لنشأة مجتمع من الاجئين السوريين داخل محافظات مصر و خاصة مدينة المنصورة. أو تحدث عن الأثر السلبي و التحديات التي تواجه المصريين نتيجة لتواجد أعداد كبيرة من الاجئين السوريين في بلادهم.
• يكتب المقال بلغة عربية صحيحه.
• يجب الاستعانة بمصدرين/ مرجعين علي الأقل في الكتابة.
• يجب ألا يزيد عن من 400 - 500 كلمة.
• يجب إرساله في شكل ملف .PDF
• يتم إرسال إستمارة التسجيل و المقال مع السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
ملحوظة:
آخر موعد للتقدم الاثنين 6 فبراير لعام 2017 لن يتم قبول طلبات للحصول علي المنحه بعد هذا الموعد. سوف يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لكل من تم قبولهم و ذلك لحضور إختبار تحديد المستوي في يوم الإثنين الموافق 13 فبراير لعام 2017 في أي من المواعيد التالية : ( 10ص, 11:30ص, 1م, 2:30م) بمعمل المهارات بكلية الطب- الدور الأرضي.
2- للطلاب السوريين
1. اذا قدمت من قبل وحضرت امتحان تحديد المستوى و لكن لم تحضر دورة بعد:
• سوف نبلغك بمواعيد التدريب لهذا الفصل الدراسي و يمكنك تأكيد حضورك أو الاعتزار عن الدوره ككل.
2. اذا لم تقدم من قبل و لم تحضر امتحان تحديد المستوى من قبل:
رجاء الحضور يوم الإثنين 13 فبراير للتسجيل و سيستمر لمدة ساعة واحده فقط من 8:30 حتي 9:30 صباحا بمعمل المهارات بكلية الطب - الدور الأرضي, حيث يمكنك تسجيل اسمك ف اللكترونيا للإلتحاق بدورة اللغة الانجليزية HEEAP و امتحان تحديد المستوى ( التسجيل و الامتحان في جلسة واحدة). سيجوز لك أن تختار موعد إمتحان مناسب لك في نفس اليوم: 13 فبراير و المواعيد المتاحه هي : 10.00, 11:30, 1:00, 2:30.
• الحد الأقصى لكل ميعاد هو 30 طالب.
رجاء الحضور قبل موعد الإمتحان في تمام الساعة ال 8:30 صباحا يوم 13 فبراير لتحديد بأي ساعة ترغب في أداء الإمتحان في نفس اليوم الإثنين 13 فبراير 2017.
• بعد اتمام تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية سيتم إبلاغك ما إذا كنت ستبدأ تدريب هذا الفصل الدراسي أم لا. وسوف نبذل أقصى جهدنا لإستيعاب جميع الطلاب الذين يقدمون لهذا البرنامج أنثاء مدة المشروع (سنتين). سنقدم أولوية لأولئك الذين يحتاجون إلي اللغة الإنجليزية في دراستهم أكثر وأولئك المسجلين لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
• يرجى التواصل مع الدكتورة سماح السعيد منسق المشروع بجامعة المنصورة عبر البريد الإلكتروني التالي لأي استفسار: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .

Nike FashionBuy Sneakers | Asics x Andersson Bell Gel 1090 Grey - 1203A115-025

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

88

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4267441