فعاليات مهرجان اسر الجامعة بنادى النيل

في اجواء من السعادة والبهجة انطلقت فعاليات مهرجان اسر الجامعة بنادي النيل تحت رعاية أ.د/محمد القناوي- رئيس الجامعة وريادة أ.د/محمود المليجي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية

البيئة 15-16 يونيو 2015 بمشاركة 50 اسرة من اعضاء هيئة التدريس والعاملين
ويضم المهرجان العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية والفنية والاجتماعية والذى ينظمه ادارة الاتصالات والمؤتمرات.
تضمنت فعاليات المهرجان استقبال العائلات المشاركة والسلام الوطني ثم اعقب ذلك بدء المباريات بين الفرق المشاركة والتي تتبع اسلوب مسابقات تلى ماتش التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية فعامل الزمن يلعب الدور الحاسم في فوز المتسابق ،بالإضافة الى قدرته على المناورة وما يمتلكه من لياقة بدنية وسرعة بديهة.
تضم المسابقة العديد من الالعاب تقدم الوانا مختلفة من الترفيه والاثارة للمشاركين فيها ومنها الجري بين الاقماع والوثب ،التصويب بكلة السلة ،التصويب على الكنزات ،القفز بالجوال ،الجري مع تجميع الكرات ،ومسابقات ثقافية تضمنت سؤال في المعلومات العامة.
يهدف المهرجان الى بث روح التعاون والالفة والمحبة ،تعليم كيفية تخطى الصعاب ،اكتساب معلومات عن العاب جديدة.
وفى الختام تم توزيع الجوائز العينية وشهادات التقدير على الفائزين المشاركين واخذ صور جماعية تذكارية للمشاركين بعد قضاء وقت ممتع ومفيد.
وعلى هامش فعاليات المهرجان نظمت ادارة الاتصالات والمؤتمرات بالتعاون مع نادى النيل حفل فنى للسادة المشاركين تضمن فقرات فنية استعراضية حازت على اعجاب كل المشاركين وسعادة الحضور.

Nike Air Max 90 Womens GreyAsics footwear | Nike Air Force 1'07 Essential blanche et or femme - Chaussures Baskets femme - Gov

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

135

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4264934