ندوة مهارات التواصل والاتصال الفعال بملتقي التوظيف الثالث بآداب المنصورة

عقدت كلية الآداب جامعة المنصورة ندوة بعنوان"مهارات التواصل والاتصال الفعال" الأربعاء 30 مارس 2016 على هامش الملتقى الثالث لتأهيل وتوظيف الخريجين
حاضر فيها كلا من الأستاذ حسام الدين هلالى والأستاذ حمدي عبد الغنى خبراء التنمية البشرية وبحضور الأستاذة الدكتورة سمية حسنين وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المتجمع وتنمية البيئة .
وقد أوضح الهلالي أهمية مجال التنمية البشرية وتحديد الاحتياجات الفعلية للطلاب من خلال برامج تدريبية متخصصة بهذا المجال لاسيما مهارات التواصل الفعال داخل المجتمع ومهارات العمل الجماعي والنزعة القيادية والقدرة على اتخاذ القرارات، موضحاً أهمية ذلك في الارتقاء بمستوي الطلاب في سوق العمل وتعزيز وجهات نظرهم واتجاهاتهم فيما يتعلق بطرق التعامل مع الآخر من خلال الوعي بأهمية مكانتهم في الهيكل الوظيفي بعد التخرج و أثناء العمل فضلاً عن ضرورة التركيز علي تنمية مهاراتهم الحياتية وإكسابهم الخبرات المهنية المطلوبة .
وأكد عبد الغنى علي أهمية استخدام لغة الجسد والتعامل بها عن طريق الشرح المباشر وذلك من خلال إعطاء الأمثلة الحية لها أثناء المحاضرة.
وفي ختام الندوة تم الإشارة لأهمية التنمية البشرية في تحقيق أهداف الأفراد والمؤسسات داخل المجتمع في سبيل رفعة الوطن وتقدمه وبما يسهم في تحقيق التنمية البشرية والمؤسسية المستدامة 

Nike LeBron 16buy footwear | Updated Air Jordan Sneaker Releases for 2021 - Pochta

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

188

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4267851