وضع الترتيبات النهائية لمؤتمر جراحة القلب والصدر

استقبل الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة كل من الدكتور نور الدين نعمان جويلي رئيس قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى المنصورة الجامعي ورئيس مؤتمر الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر، والدكتور أسامة حمزة أستاذ جراحة القلب والصدر ومقرر المؤتمر، والدكتور محمد سند منسق المؤتمر، وبحضور الدكتور محمد صلاح مسئول مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.
أستعرض الدكتور نور الدين الترتيبات النهائية للمؤتمر والذي يعقد في الفترة 20 – 22 أبريل 2016 في فندق فيرمونت هليوبوليس بالقاهرة، ويشارك في المؤتمر أكثر من 22 من الخبراء الدوليين في جراحة القلب والصدر من أكثر من 15 دولة أجنبية وعربية.
وأوضح الدكتور أسامة حمزة تفاصيل السادة الضيوف وفعاليات افتتاح المؤتمر والتي يشرفها بالحضور كل من الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة والدكتور محمد عبد الرؤوف رئيس الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر.
ومن جانبه قال الدكتور محمد صلاح أنه تم الترتيب على هامش المؤتمر لتوقيع مذكرة تفاهم في جراحة القلب والصدر مع مدير المركز الوطني الماليزي للقلب. وتم التنسيق على التفاهم مع بعض خبراء التخصص من أمريكا وكندا واليابان وإيطاليا والسعودية وذلك للوصول لتعاون مثمر يخدم مجال جراحة القلب والصدر.
 

Jordan Jumpman Pro AJ12.5best Running shoes | Michigan Reveals New Air Jordan 5 PE University Blue 555088-134 Release Date - SBD

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

199

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4267903