وفد جامعة الدمام في ضيافة جامعة المنصورة

استقبل الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة وفد جامعة الدمام السعودية لبحث سبل التعاون التعليمي والبحثي بين الجامعتين. يضم الوفد الدكتور فهد المهنا وكيل جامعة الدمام والدكتور أحمد الكويتي مشرف عام عمادة الجودة والأعتماد الأكاديمى بجامعة الدمام، وبحضور الدكتور زكي زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع تنمية البيئة والدكتورة عزة اسماعيل عميد كلية العلوم والدكتور محمد عطية وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد صلاح مسؤول مكتب العلاقات الدولية.
حيث أعرب الدكتور المهنا عن سعادته لزيارة جامعة المنصورة قلعة الطب في مصر، مشيرا الى أن مصر هي عاصمة العلم على مستوى الوطن العربي، مؤكدا على أهمية التعاون العلمى والبحثى بين الجامعتين للاستفادة من الخبرات العلمية والطبية لجامعة المنصورة و خاصة أن جامعة المنصورة تحتل المرتبة الثانية بعد جامعة القاهرة على مستوى مصر، وتحتل المرتبة الثامنة عربيا وأفريقاً.
وأوضح الدكتور القناوي أن الجامعة تضم العديد من المراكز البحثية والطبية المتخصصة وغير التقليدية كما تسعد الجامعة بالتعاون المثمر مع الجامعات وخاصة الجامعات العربية الشقيقة كما دعا للتوحد للبناء والتكامل وعلى الأقل التعاون بين الجامعات والمعاهد العلمية والبحثية على مستوى الوطن العربي.
واستعرض الدكتور المهنا البناء العلمي والتعليمي في جامعة الدمام والذي تطور وفقا للنظام الأمريكي لتطوير الجامعات والتعليم العالي، قائلا أنه "لن يكون هناك أبتكارات ما لم يكن هناك عمل جاد"
وقام الوفد بزيارة لمركزجراحة الكلى والمسالك ومركز جراحة الجهاز الهضمى ومركز البحوث الطبية التجريبية ووحدة بحوث الخلايا الجزعية ووحدة الهندسة الوراثية بكلية العلوم ومركز النانوتكنولوجى بالجامعة

NIKEAdidas shoes | Nike Dunk Low Disrupt Pale Ivory - Grailify

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

366

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4268339