الإعلان عن شروط مهرجان ابداع الموسم السابع في المجالات الادبية والعلمية والفنية 2018 - 2019 لشباب الجامعات والمعاهد العليا والاكاديميات

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن شروط مهرجان ابداع الموسم السابع في المجالات الادبية والعلمية والفنية 2018 - 2019 لشباب الجامعات والمعاهد العليا والاكاديميات

مجال الغناء الجماعي والفردي:
دورة الموسيقار / محمد سلطان )

- فريق الكورال لا يقل عن( 12 ) مشارك ولا يزيد عن( 16 ) مشارك ويفضل المناصفة من الجنسين.
- فريق الموسيقي المصاحب للكورال مكون من (15) عازف من نفس فريق موسيقى الجامعة ، ويسمح أن يكون من ضمن الفريق المصاحب للكورال عدد (7) عازفين من خارج الجامعة + مدرب الفريق + إداري الفريق.
- يقدم فريق الغناء الجماعي مقطوعه غنائية (مدلي) للملحنين الأتية اسماؤهم: " كمال الطويل –محمد سلطان – فريد الأطرش – محمود الشريف " او لاحد منهم او اكثر علي الا تزيد المقطوعة عن (15) دقيقة .
- يشارك فريق الغناء الجماعي بعدد (3) متسابقين في الغناء الفردي بأغنية لاحد الملحنين الاتية أسماؤهم :
" كمال الطويل –محمد سلطان –منير مراد – محمود الشريف " ويسمح لكل منهم بالغناء بحد أقصى (7) دقائق بمصاحبة الفريق.
- يقدم عمل من إبداع وتأليف الطلاب بشكل اختياري (معزوفة الية أو غنائية ) علي الا يزيد عن (5 ق) يقدم لها جائزة خاصة (افضل عمل من ابداع الطلاب 0)
- مدة العرض لا تزيد عن( 41ق ) دقيقة ، وفي حالة زيادة المدة المقررة يتم الخصم من الدرجات.
- تلتزم كل جامعة أو معهد أو أكاديمية بتقديم نشرة " بانفلت " معلومات تفصيلية عن طبيعة الفريق المتسابق، وأسماء المشاركين، وطبيعة مشاركتهم (غناء جماعي أم فردي) تفاصيل الأعمال الفردية والجماعية (اسم المؤلف – واسم الملحن) وذلك لتوسيع قاعدة الثقافة الموسيقية لدي الشباب وذلك في نشرة لأعضاء لجنة التحكيم قبل العرض مباشرة.
مجال: الموسيقى الجماعى والفردى :
(دورة الموسيقار / هاني شنودة )
- تشارك كل جامعة أو معهد أو أكاديمية بفريق موسيقى مكون ممالا يقل عن (10 عازفين) ولا يزيد عن (17) عازف على الآلات الموسيقية المختلفة + المدرب + إداري الفريق بإجمالي (19) مشارك.

- يراعى أن تكون الفرقة الموسيقية مكونة من الآلات الموسيقية التالية:
(كمان + عود + قانون + ناي+ رق+ طبلة + درامز+ أكورديون + أورج + باص جيتار أو كونترباص + ليد جيتار أو اسبانيش جيتار + تشللو + ساكس فون + ترمبيت + ترمبون).

- يقدم فريق الموسيقى عدد (2) مقطوعه موسيقية :

1- ميدلي موسيقي ألية من المؤلفين الأتية أسماؤهم :علي إسماعيل –عمار الشريعي – هاني شنودة – حسن أبو السعود – فؤاد الظاهري " أو لواحد منهم أو أكثر، على الا يزيد العمل عن (10) دقائق .
2- ميدلي موسيقي غنائية من الملحنين الأتية أسماؤهم : " محمد فوزي – محمد عبد الوهاب – كمال الطويل – منير مراد " أو لواحد منهم أو أكثر علي الا يزيد العمل عن (10 ) دقائق .
3- تقديم عزف فردى لأعمال غنائية ( آليه ) لعدد (3) عازفين من أعضاء الفريق للملحنين الاتية أسماؤهم : " محمد فوزي – محمد عبد الوهاب – كمال الطويل – منير مراد " لمدة لا تتجاوز (5 ) دقائق ، يسمح بمصاحبه عدد ( 2 ) عازف إيقاع .

- يقدم عمل من إبداع وتأليف الطلاب بشكل اختياري (معزوفة آلية أو اغنية ) ،علي الا يزيد عن( 5 دقائق ) يقدم لها جائزة خاصة افضل عمل من ابداع الطلاب .
- مدة العرض لا تزيد عن( 40 دقيقة ) ، وفي حالة زيادة المدة المقررة يتم خصم من الدرجات.

- لا يسمح بمشاركة الموسيقيين من خارج طلاب الجامعة أو المعهد والأكاديمية
أو الجامعات المفتوحة وطلاب الدراسات العليا.

- تلتزم كل جامعة أو معهد أو أكاديمية بتقديم نشرة " بانفلت " معلومات تفصيلية عن طبيعة الفريق المتسابق، وأسماء المشاركين، وطبيعة مشاركتهم (موسيقي جماعية وعزف فردي) تفاصيل الأعمال الفردية والجماعية (اسم المؤلف – واسم الملحن) وذلك لتوسيع قاعدة الثقافة الموسيقية لدي الشباب وذلك في نشرة تقدم لأعضاء لجنة التحكيم قبل العرض مباشرة

Adidas shoes | Nike nike dunk sb denim high heels sneakers fashion Shadow Pastel - Grailify

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

608

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4325926