اليوم انعقاد لجنة مواجهة فيروس كورونا

إنعقدت اليوم لجنة مواجهة فيروس كورونا والتى قام بتشكيلها ويترأسها السيد الأستاذ الدكتور/ عصام الوكيل - عميد الكلية حيث تمت مناقشة المقترحات الخاصة بتصوير المحاضرات النظرية للأجزاء المتبقية من المناهج الدراسية وبثها على الرابط المخصص من خلال النظم الإلكترونية للجامعة. وتطرقت المناقشة إلى المتطلبات العلمية المطلوب تسليمها من قبل الطلاب فى نهاية الفصل الدراسى الأول.

كما تم مناقشة جداول الإمتحانات لمرحلتى البكالوريوس وكذلك مرحلة الدراسات العليا ووضع خطط بديلة لمواجهة أى تطور محتمل فى صدد فيروس كورونا.

سوف يتم القيام بأعمال نظافة والتطهير مرات متعددة على مدار اليوم الواحد لكل من المدرجات، المعامل، المكاتب الإدارية، الحمامات، البوفيهات، السلالم، الممرات، المصاعد، الطرقات، مداخل الكلية وآلة الصراف الآلي خارج مبنى الكلية.

وسوف تقوم اللجنة بمتابعة تنفيذ ماتم الإتفاق عليه من قرارات بعد إعتمادها من قبل مجلس الكلية بعد غد الثلاثاء الموافقة ٢٠٢٠/٣/١٧ كما تظل اللجنة فى حالة تواصل دائم للتمكن من حل أى مشكلة طارئة تحدث فى هذا الصدد.

أورد خطأ فى تنسيق كتابة قرار أ.د/ عميد الكلية بخصوص تشكيل اللجنة وذلك قبل طباعته وتم الآن إضافة صور موضحة لوظيفتى زملائنا الأعزاء د. منة الهنداوى ود. محمد اللايح.

Running sneakers | NIKE

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

52

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4270800