زيارة لإدارة طب الأسنان بمستشفى بلقاس المركزى

تحت رعاية السيد ا.د/ عصام الوكيل عميد الكلية.قام السيد ا.د/ يسرى محمود الهوارى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسيدة ا.د/ شذا حماد مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد بالكلية بزيارة لإدارة طب الأسنان بمستشفى بلقاس المركزى برئاسة الدكتور/ محمود إسماعيل مدير إدارة طب الاسنان بمستشفى بلقاس المركزى، اليوم الاثنين 2 يناير2017 وذلك لإستطلاع رأى الأطراف المجتمعية حول مستوى خريجى كلية طب الاسنان جامعة المنصورة، ومدى جودة العملية التعليمية بالكلية، وبرامج الدراسات العليا التعليمية المقدمة للمراحل الجامعية الأولى والتعرف على الإيجابيات والعمل على دعمها، وكذلك التعرف على السلبيات والعمل على مناقشتها وإيجاد حلول جذرية لها.
هذا وقد صرحت أ.د/ شذا بأن نقد الذات هو الخطوة الاولى فى عملية التحديث والتطوير، وأنه من الضرورى مواكبة التطورات فى مجال طب الأسنان كى تظل الكلية تحافظ على مكانتها بين كليات طب الأسنان على مستوى الجمهورية وإستمرار ملائمة المحتوى العلمى المقدم لإحتياجات سوق العمل.
وقد قامت أ.د، شذا بفتح النقاش حول إبداء الرأى فى خريج الكلية ومايحتاج إلية من مهارات فنية ومايساعده على العمل فى ضوء التطورات المتلاحقة ومدى كفائته فى العمل الجماعى.
كما أشار ا.د/ يسرى إلى عملية إنشاء رابطة للخريجين وأنه جارى إستكمال اجراءات تفعيلها على الموقع الرسمى للكلية بحيث تتيح للخريج إبداء رأيه فيما يحتاج إليه من دورات تدريبية والمساهمة فى عمليات التطوير والتحديث التى تقوم بها الكلية.
كما أكد أن عمليات الصيانة للعيادات مستمرة لكى تتوائم مع متطلبات الطلاب والإحتياجات التعليمية والمهارية اللازم اكتسابها. إضافة ألى عمليات الإحلال والتجديد التى تتم بعيادات الكلية.
كما اشارت ا.د/ شذا إلى أن الكلية قد قامت فى فترات سابقة بإجراء العديد من الدورات التدريبية وورش العمل لتدريب الخريجين على الجوانب المهارية فى التخصصات المختلفة، إضافة إلى عقد الكلية فى الآونة الأخيرة لمؤتمر المنصورة الدولى الثانى MIDC2 بعدد كبير من ورش العمل التى تم عقدها على هامش فعاليات المؤتمر.
كما تم استطلاع راى اطباء الاسنان بمستشفى بلقاس المركزى فيما يتعلق ببرامج الدراسات العليا بالكلية
وقد أكد الحضور ان الكلية تشهد طفرة نوعية فى برامج الدراسات العليا الحالية بما تشهده من تطوير وتحديث إلا أنه تم عرض بعض السلبيات التى لابد من مواجهتها وايجاد حلول جذرية لها
وقد اكدت ا.د/ شذا ان الكلية بدات تتدارك بعض المشكلات التى تواجة طلاب الدراسات العليا والباحثين فى اللائحة الجديدة للدراسات العليا ويتم العمل على حلها.
كما أشارت إلى أن كلية طب الاسنان حدث بها طفرة فى النشر العلمى العالمى للباحثين واعضاء هيئة التدريس بالكلية
كمات م إجراء مناقشات حول البرامج التعليمية المقدمة للمراحل الجامعية المختلفة بالكلية وطلاب الامتياز
وأكد ا.د، يسرى على استمرا ر قيادات الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية فى الاستماع إلى الاقتراحات المقدمة من الطلاب وتشجيع الابداع والابتكار.

 

Nike Air Jordan 1 Menstrace affiliate link | 【国内4月24日発売予定】ナイキ ウィメンズ エア アクア リフト 全2色 - スニーカーウォーズ

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

1266

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4266943