فعاليات اليوم الثالث لزيارة وفد من جامعة مانشتر لكلية طب الأسنان - جامعة المنصورة

استمرارا لحرص كلية طب الاسنان جامعة المنصورة على تزويد اعضاء هيئة التدريس بها بكل ما هو جديد فى مجال طب الاسنان وحرصا منها على تطوير وسائل التعليم وطرق التدريس لمواكبة التطورات العالمية في العملية التعليمية، وسعيا منها لتأهيل الطلاب والخريجين للمنافسة فى سوق العمل داخليا وخارجيا والحصول على فرص عمل مميزة .
استضافت كلية طب الاسنان لليوم الثالث على التوالى زيارة وفد جامعة مانشستر لطب الاسنان بانجلترا. ويضم الوفد البروفيسور ربيكا كرافن، والبروفسور ريزا رودساري، والبروفسور نيل باتل.
هذا وتتم زيارة الوفد الانجليزى برعاية الاستاذ الدكتور/ محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، الاستاذ الدكتور/ عصام الوكيل عميد كلية طب الاسنان، الاستاذ الدكتور/ عبير عبد اللطيف مديرة برنامج المنصورة مانشستر لطب الاسنان، الدكتورة/ نهى الوصيفي نائب رئيس البرنامج،
حيث تم عقد عدد من اللقاءات مع السادة وكلاء الكلية والسادة رؤساء الاقسام العلمية والسادة اعضاء هيئة التدريس ببرنامج المنصورة مانشستر لطب الاسنان، وقد تم خلالها مناقشة أساليب الدراسة والمناهج الدراسية المعتمدة على احدث الطرق التعليمية المعتمدة في جامعة مانشستر بانجلترا وتحت اشراف كامل من كلية طب الاسنان جامعة مانشستر.
وتاتى هذه الزيارة فى إطار بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين لإنشاء برنامج تعليمى هو الاول من نوعه على مستوى الجمهورية.
كما تم خلال اليوم الثالث للزيارة إلقاء العديد من المحاضرات، وإجراء العديد من ورش العمل، حيث يتم خلال الزيارة متابعة مايتم انجازه ومدي الالتزام بالخطة والبرنامج الدراسي لجامعة مانشستر، والتي سيكون لها الدور الأهم في تطوير كلية طب الاسنان وتقديم خدمة تعليمية متطورة ومتميزة بالمعايير العالمية.
وفى نهاية الزيارة أهدى ا.د/ عصام الوكيل عميد الكلية درع لممثلى الوفد الانجليزى؛ البروفيسور ربيكا كرافن، والبروفسور ريزا رودساري، والبروفسور نيل باتل، والذين أعربوا عن سعادته بهذا التعاون الذي يؤكد على اهتمام الجانبين بتبادل الخبرات العلمية والأكاديمية.

New Balance Running Shoesbuy footwear | Asics x Andersson Bell Gel 1090 Grey - 1203A115-025

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

400

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4268455