كرنفال طلابى فى حب مصر بجامعة المنصورة

شاركت اليوم 18 كلية بجامعة المنصورة فى كرنفال الأنشطة الطلابية وللاحتفال بالذكرى 42 لانتصارات 6 أكتوبر الذى نظمته الإدارة العامة لرعاية الطلاب بعنوان " فى حب مصر "
بحضور الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوي رئيس جامعة المنصورة والأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب وعمداء ووكلاء الكليات المختلفة وعدد كبير من طلاب الكليات. .
شمل الكرنفال عرض قدمته جميع كليات جامعة المنصورة أمام المنصة الشرفية التي أقيمت أمام المبنى الإداري بكلية الهندسة جامعة المنصورة، فقدمت كل كلية عرضا فنيا وبأزياء تتناسب مع طبيعة الدراسة بها .
وأشار الأستاذ هشام عسكر مدير ادارة رعاية الطلاب أن الكرنفال نظم بالتعاون مع كل كليات الجامعة وبذل الطلاب به جهدا كبيرا لنرى اليوم ملحمة من العروض الفنية فى حب مصر كما قدم الدعوة لجميع الطلاب للمشاركة فى مختلف الأنشطة التى تنظمها رعاية الطلاب .
وعبرالأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط عن سعاته البالغة للتنافس الجميل بين طلبة الكليات وهو تنافس جيد يعكس مدى أداء وتميز كل كلية ولذلك تهتم الجامعة بتفعيل الأنشطة الطلابية وستظل تقدم كل الدعم للأنشطة الطلابية .
وقدم الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوي التحية لكل طلاب الجامعة على تشريفهم للجامعة على أدائهم المتميز وستظل الجامعة فى مقدمة الجامعات بفضل شبابها وابنائها المخلصين المحبين لوطنهم كما قدم التحية لجميع العاملين بادارات رعاية الطلاب على هذا الكرنفال المشرف فى حب مصر والذى يعكس مدى وطنية وحب الطلاب لوطنهم.
قدمت الفرقة الموسيقية بجامعة المنصورة جانب من الفقرات الغنائية الوطنية تلاه إعلان نتيجة العروض التي قدمتها كليات جامعة المنصورة فى بداية الكرنفال وحصلت كلية الآداب على المركز الأول وكلية رياض الأطفال على المركز الثاني وكلية الحقوق على المركز الثالث .

 

Air Jordan Releases 2019Best Authentic Sneakers | Air Jordan

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

931

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4266328