نــدوة توعويــة بكلية طب الأسنان بجامعة المنصورة حول "الأمن والسلامة وكيفية التعامل مع المخاطر المحتملة داخل المعامل"
في إطار حرص جامعة المنصورة على تعزيز ثقافة الأمن والسلامة داخل المنشآت الجامعية،
وبرعاية كريمة من
السيد الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر– رئيس جامعة المنصورة،
والسيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،
وريادة السيد الأستاذ الدكتور/ ياسر لطفي عبد النبي – عميد كلية طب الأسنان،
والسيدة الأستاذ الدكتور/ رباب إبراهيم سلامة – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،
نظّمت كلية طب الأسنان بالتعاون مع الإدارة الاستراتيجية بجامعة المنصورة، يوم الإثنين الموافق ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٥، ندوة بعنوان:
🧯 **"الأمن والسلامة وكيفية التعامل مع المخاطر المحتملة داخل معامل كلية طب الأسنان"**.
استضافت الندوة كلًا من:
* الدكتورة عزة محمد الخميسي– مدير عام الإدارة الاستراتيجية بالجامعة،
* والدكتور محمد رياض البيومي– مدير إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر.
تناولت الندوة عددًا من المحاور الهامة، من أبرزها:
1️⃣ مفهوم الأمن والسلامة داخل المعامل الجامعية.
2️⃣ أنواع المخاطر المحتملة داخل معامل الكلية.
3️⃣ أساليب وطرق التعامل الفعّال مع تلك المخاطر للحد من آثارها.
🌿 وقد أكدت الندوة على أهمية الالتزام بإجراءات السلامة والتدريب المستمر لرفع الوعي لدى العاملين والطلاب، بما يضمن بيئة آمنة داخل معامل الكلية.
#جامعة_المنصورة
#كلية_طب_الأسنان
#الأمن_والسلامة
#خدمة_المجتمع_وتنمية_البيئة
View the embedded image gallery online at:
https://dentfac.mans.edu.eg/index.php/category-blog?start=336#sigProId47e93b56bb
📍 مشاركة كلية طب الأسنان – جامعة المنصورة في مبادرة "صحتك أمانة" بكلية الآداب
في إطار حرص جامعة المنصورة على تعزيز دورها المجتمعي في نشر الوعي الصحي، شاركت كلية طب الأسنان – جامعة المنصورة يوم الأربعاء الموافق ٨ أكتوبر ٢٠٢٥ في فعاليات مبادرة "صحتك أمانة" والمقامة بكلية الآداب.
جاءت المشاركة تحت رعاية
🔹 الأستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر – رئيس جامعة المنصورة
🔹 الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
وبرعاية وريادة
🔹 الأستاذ الدكتور/ ياسر لطفي عبد النبي – عميد كلية طب الأسنان
🔹الأستاذ الدكتور/ رباب إبراهيم سلامة – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
وشارك في المبادرة كل من:
الطبيبة هدير وائل، والطبيبة مريم محمود من أعضاء الهيئة المعاونة بقسم صحة الفم وطب الأسنان الوقائي،
وطبيبتا الامتياز مريم صلاح و ميرنا السهلي،
إلى جانب هيئة التمريض م/ رضا الغريب و م/ خلود حمدي.
حيث تم خلال الفعالية تقديم خدمات الكشف والمسح الصحي للفم والأسنان للكوادر الإدارية بكلية الآداب، إلى جانب تنفيذ أنشطة للتوعية والتثقيف الصحي حول أهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان، ضمن جهود الكلية في دعم مبادرات الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية الوعي الصحي.
#جامعة_المنصورة
#كلية_طب_الأسنان
#مبادرة_صحتك_أمانة
#خدمة_المجتمع
#وعي_صحي
View the embedded image gallery online at:
https://dentfac.mans.edu.eg/index.php/category-blog?start=336#sigProId82be827169