الاحتفال بالعاشر من رمضان بنادي النيل بجامعة المنصورة

اقام نادي النيل بجامعة المنصورة احتفالية بمناسبة العاشر من رمضان تحت رعاية أ,د محمد القناوى رئيس الجامعة ، أ.د زكى زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتنظيم الدكتور محمد زهرى مدير النادى
حضر الاحتفال ا.د محسن سعد عبدالله استاذ التاريخ الاسلامي جامعة الازهر ، اللواء صبري محمد رجب رئيس اشارة القوات الجوية، ا.د عبدالعال عبدالرحمن استاذ الفلسفة السياسية ورئيس قسم الفلسفة كليىة الاداب ، م. ابراهيم عبدالعال صائد الدبابات ، ا.د حمدي شاهين عضو مجلس ادارة النادي .
بدأ الاحتفال بكلمة د محمد زهري مدير النادي الذي رحب خلالها بالسادة الضيوف واكد علي الاهتمام بالجيل الذي ضحي بالغالي والنفيس خلال حرب أكتوبر والعاشر من رمضان من اجل هذه البلد حتي نعيش في سلام وامان
كما قدم د محسن الوجهه التاريخية من اوجه التشابه بين التخطيط والاعداد لحرب العاشر من رمضان ( 6اكتوبر ) وغزوة بدر وعدم الغرور بالقوة والاستفادة من اصغر جندي في المعركة بالرأي والمشورة والمشاركة في التخطيط .
كما تحدث اللواء صبري عن الفارق الجوهري بين حرب 67 (النكسة ) وحرب اكتوبر من حيث معرفة المهمة والاعداد والتخطيط والاستفادة من اقل الامكانيات وتحقيق اعلي النتائج .
كما اكد د عبد العال علي ان الشعب المصري في حاجة ماسة في هذه الايام علي وجود روح اكتوبر بين طوائف الشعب (المحبة والترابط ) .
كما تحدث عن ايام الحرب وكيف كانت الحالة النفسية للجنود قبل الحرب وكيف تغير مع انطلاق اول طائرة مصرية للعبور الي الضفة الشرقية .

Zapatos Nike HombreSportswear free shipping | Nike Dunk Low Coast UNCL - Grailify

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

1084

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4266623