جامعة المنصورة توقع اتفاقية تعاون في المجال الطبي مع جامعة ترنوبل الحكومية الطبية بأوكرانيا

وقع أ.د. محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة اتفاقية تعاون مع جامعة ترنوبل الحكومية الطبية في أوكرانيا في المجال الطبي، يضم الوفد الأوكراني البروفيسور دميترو كروبكو عميد كلية الصيددلة بجامعة ترنوبل ممثلا البروفيسور ميخايلو كوردا رئيس جامعة ترنوبل والدكتورة ليليا لوجويدا وكيل كلية الصيدلة بجامعة ترنوبل.
بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور زكي زيدان نائب رئيس الجامعة لتنمية البيئة وخدمة المجتمع والدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب والدكتورة ناهد العناني عميد كلية الصيدلة والدكتور حسين الصباغ أستاذ الكيمياء الطبية ومنسق الاتفاقية والدكتور محمد صلاح مسئول مكتب العلاقات الدولية والدكتور محمد السرجانى عضو مكتب العلاقات الدولية.
يأتي هذا التعاون في إطار توجه الدولة والاهتمام بالتعاون مع الجامعات الأوكرانية، وتبادر جامعة المنصورة بمد أواصر التعاون وتفعيل التعاون بين الباحثين وأعضاء هيئة التدريس على الجانبين في المجال الطبي (الطب - الصيدلة - طب الأسنان - التمريض)، وكذلك تبادل الطلاب والخبرات الطبية التي تشمل المجال البحثي والتعليمي والأكاديمي.
وجدير بالذكر أن جامعة ترنوبل الطبية هي جامعة حكومية تحتل المرتبة الأولى في المجال الطبي بين الجامعات الطبية في أوكرانيا وتتميز باستقبالها العدد من الطلاب الأجانب سواء من المنطقة العربية وغيرها للحصول على الدرجات العلمية المختلفة.

Nike Air MaxAsics footwear | Nike Air Force 1'07 Essential blanche et or femme - Chaussures Baskets femme - Gov

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

255

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4268039