قطاع الدراسات العليا والبحوث

الرؤية :-

يطمح قطاع الدراسات العليا والبحوث إلى الاعتراف الدولي في مجالات الدراسات العليا والبحوث

الرسالة :-

تنمية معارف ومهارات طلاب الدراسات العليا في تخصصات طب الأسنان المختلفة ، وكذلك في البحث العلمي والتعليم الطبي ، لضمان إعداد متخصصين مؤهلين يمكنهم تقديم خدمة طبية متميزة ، والتنافس على فرص العمل ، و لعب دور فعال في مستقبل المهنة


وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث :-

dr mona montaser

أ.د/ منى عبد العزيز منتصر

السيرة الذاتية

كلمة أ.د/ منى عبد العزيز منتصر

يسعدني أن أرحب بجميع طلاب الدراسات العليا في كلية طب الأسنان –  جامعة المنصورة.

 يستضيف قطاع الدراسات العليا والبحوث الطلاب المصريين والدوليين الشغوفيين بالدراسة و البحث العلمى حيث يقدم القطاع مجموعة واسعة من البرامج الدراسية تغطى كافة مجالات طب الأسنان من علوم أساسية وتطبيقية.

 يعتمد القطاع على مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين ذوي الخبرات المختلفة و بنية تحتية تدريسية وبحثية متنامية وذلك لإعداد الطلاب لمهامهم المستقبلية فى خدمة مجتمعات تهدف الى تغيير سريع مبنى على التقدم العلمى. هدفنا أن يحظى الطلاب خلال سنوات الدراسة بتجربة تعليمية غنية مليئة بتراكم المعرفة وتنمية المهارات وتطوير الإتجاهات بما ينعكس مستقبلا على جودة الخدمة المقدمة لمرضاهم ومجتمعاتهم وعلى إسهاماتهم فى تقدم مهنة طب الأسنان والتعليم الطبى.

نأمل أن تشهد الفترة المقبلة ، من خلال عمل جاد ودؤوب و مشاركه نشطةٌ و فاعلةٌ من الجميع ، طفرة جديدة  فى الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية. 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية ، جامعة المنصورة - كلية طب الأسنان

  2202835(050) 002

 +2202835(50)02

  dentfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

398

عدد الزيارات

عدد الزيارات
4106040