اجتمع السيد أ.د/زكى محمد زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2017 بمكتب سيادته مع اعضاء مجلس ادارة صندوق الرعاية الطبية لأعضاء هيئة
التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة بحضور كلاً من:-
السيد الأستاذ الدكتور/ أشرف محمد سويلم
نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث
السيد الأستاذ الدكتور/ السعيد عبد الهادي
عميد كلية الطب
السيد الأستاذ الدكتور/ محمد منير السعيد
مدير صندوق الرعاية الطبية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة
السيد الأستاذ/ أحمد مصطفى عبد القادر
أمين عام الجامعة
السيد الأستاذ/ مجدى محمد فريد
مدير عام الموازنة والحسابات
السيد الأستاذ/ علاء الدين عبد القادر صبح
ممثل اللجنة النقابية للعاملين بالجامعة
السيد الأستاذ / عادل فتحي السيد عبد الفتاح
أمين صندوق الرعاية الطبية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة
تم خلال الاجتماع مناقشة موضوعات جدول الاعمال حيث تممناقشة:-
- متطلبات المتعاقدين بالصندوق من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة
- اسعار الخدمات المقدمة للمتعاقدين من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة
- بنود واسعار التعاقد مع المستشفيات المتعاقدة
- اليه صرف مستحقات المشتركين بالصندوق.
https://dentfac.mans.edu.eg/index.php/category-blog?start=2244#sigProId0caba8a467


أجرت كلية طب الاسنان بجامعة المنصورة تجربة "محاكاة" عملية لإخلاء آمن لمنشآت الكلية من المعامل والمباني الإدارية والمكتبة من الطلاب والعاملين بالكلية وتم عمل محاكاة لحدوث حريق في أحد الأدوار العلوية
فى اطار فعاليات المهرجان السنوي الاول لاتحاد طلاب جامعة المنصورة ٢٠١٧عقدت اليوم أول نموذج محاكاة طلابية لمجلس الجامعة بحضور أ.د محمد القناوى رئيس الجامعة ، أ.د أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب وخالد عبد الباسط رئيس اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة .
اعزائى الطلاب والطالبات فى إطار سعى وحدة إدارة الكلية ووحدة ضمان الجودة للحصول على الإعتماد نرجو من الجميع الدخول الي موقع الفارابي